إعلان

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Propellerads

تابعنا على الفيسبوك

Propellerads

مواطن "يجرجر" شرطيا ويردد"معرفتينيش أنا نوريك شكون أنا"



أهان أحد مستعملي الطريق على مستوى شارع الجزائر في الرباط، ضابط شرطة وذلك بطريقة جعلت الحاضرين يستنكرون الفعل الصادر من قبل المعني بالأمر، إذ أقدم هذا الأخير على جر ضابط الشرطة لمسافة 200 متر وهو ماسكا بيده محكما إغلاق نوافذ سيارته من نوع نيسان رمادية اللون تحمل لوحتها ترقم 84/أ.
وقالت مصادر عاينت الواقعة، حسب ما أوردته بعض المصادر الإعلامية، أن السائق لم يستسغ مطالبة الشرطي اياه بأوراق سيارته، على مخالفة لحزام السلامة واحترام علامة "قف"، ليثور السائق على الشرطي "مجرجرا" إياه في الشارع المذكور، وهو يردد "معرفتينيش أنا نوريك شكون أنا...".
وأفاد محامي الضحية، ذ سعد السهلي، أن القضية شابتها خروقات مسطرية، تمثلت أساسا في طريقة التعامل مع الضحية، ممثل جهاز الأمن، وطريقة الإفراج التي طالت المعتدي بعد تقديمه على أنظار النيابة العامة بعد قضائه ليوم واحد فقط تحت تدابير الحراسة النظرية.
وعبّر السهلي عن إستيائه جراء إطلاق سراح المعتدي مقابل كفالة 2000 درهم، وعدم تنصيب المديرية العامة للأمن الوطني كطرف مطالب بالحق المدني، وفقا لمقتضيات قانون الوظيفة العمومية، ووفقا للفصول 263و265 من القانون الجنائي، كون النزاع يهمها من الدرجة الأولى.
وحري بالذكر، أن المعتدي ممون حفلات بمدينة تطوان، وأن مرافقه إبن مسؤول أمني رفيع المستوى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Propellerads